english lebanon
انت هنا > أخـبـار مجـلـس العـمـل > أخـبـار
اطلاق فعالية "مرآة من لبنان" بمناسبة اليوم العالمي للمرأة
عودة الى الأخبار

 

بمناسبة اليوم العالمي للمراة، أقام مجلس العمل اللبناني في أبوظبي فعالية بعنوان "مرآة من لبنان" التي تشكل جسر تواصل بين المرأة اللبنانية والمرأة الاماراتية لابراز دورهن الاخلاق في مجالات متعددة، كما للاضاءة على دور المرأة اللبنانية المتميزة بأعمالها وثقافتها الابداعية وتسليط الضوء على انجازات المرأة الاماراتية ايضاً.

انطلقت فعاليات "مرآة من لبنان" بافتتاح معرض لأكثر من 40 مصممة وفنانة لبنانية عرضوا فيه باقة من أروع وارقى الاكسسوارات النسائية والمنزلية والازياء والالبسة التراثية اللبنانية. وقد جال الزائرون الذين جاءو من كافة مناطق الدولة في المعرض  الذي فتح ابوابه على مدى يومي 6 و7 آذار في فندق غراند حياة أبوظبي.

وفي قاعة ملاصقة للمعرض أقيم 8 جلسات حوارية نظمت على مدى يومين استقبلت فيها اكثر من ثلاثين محاورة لبنانية واماراتية من سيدات أعمال، رئيسات جمعيات خيرية واجتماعية، فنانات ومصممات الذين ناقشو مواضيع مهنية وابداعية وحقوقية ومجتمعية تخص المرأة ودورها البارز في المجتمع بأكمله.

وفي اختتام اليوم الاول من الفعالية، اقيم حفل عشاء ضخم ضم كافة اقطاب الجالية اللبنانية في أبوظبي الذي تم خلاله تكريم د. كلير متى التي تمثل مثال المرأة اللبنانية المبدعة والناجحة كما تم بث رسائل مصورة تبرز انجازاتها خلال مسيرتها المهنية والاجتماعية والثقافية من بعض زملائها وشخصيات بارزة في المجتمع الذين عاصروها في مسيرتها. كما تم تقديم درع مجلس العمل اللبناني ودرع "مرآة من لبنان" الى عائلتها التي تمثلت بابنة الدكتورة السيدة سمر متى كنعان.

 

 
Picture 1
 
Picture 2
 
Picture 3
 
 
محتوى الموقع Copyright 2022 - Lebanese Business Council