english lebanon
انت هنا > أخـبـار مجـلـس العـمـل > أخـبـار
حفل عشاء خيري لدعم جمعية سند للعناية التلطيفية في لبنان
عودة الى الأخبار

 

برعاية وحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح، أقام مجلس العمل اللبناني في أبوظبي حفل عشاء خيري لدعم جمعية سند للعناية التلطيفية في لبنان، حضره سعادة سفير لبنان في الامارات فؤاد شهاب دندن وسفراء الاردن، المغرب وفلسطين بالاضافة الى المئات من رجال الاعمال ووجهاء الجالية اللبنانية في الامارات.

 

بعد السلام الوطني لدولة الامارات والنشيد الوطني اللبناني افتتح معالي الشيخ نهيان الحفل بكلمة مؤكداً دعمه القوي ، لما تقوم به جمعية سند ، من عملٍ إنسانيٍ نبيل ، تقدم من خلاله ، العناية التلطيفية للمرضى ، ولأسرهم ، في إطارٍ يجسد أسمى معاني المحبة والتضامن والتكافل ، والسعي نحو مد يد العون والمساندة ، لكل محتاج. وأثنى معاليه على دور مجلس العمل اللبناني في دعم هذه المبادرات النبيلة ذو البعد الانساني والاجتماعي، مؤكداً على أن العلاقات القوية بين الإمارات ولبنان، هي علاقات عريقة ومتجددة، تستند إلى القيم المثلى، والمبادئ المشتركة، والتي تشمل قيم الاحترام المتبادل، والتسامح ، والعيش بسلام، والانفتاح على العالم، والسعي الحثيث والمستمر ، لتحقيق الخير والرخاء للجميع. واضاف " إنكم في هذا المجلس ، أيها الإخوة والأخوات ، إنما تمثلون الجالية اللبنانية في أبوظبي – وهنا يسرني ، أن أشكر جميع أعضاء هذه الجالية : نقدر كثيراً عطاءكم وإسهاماتكم ، في حركة التنمية الشاملة ، في إماراتنا العزيزة"

 

وألقت رئيسة جمعية سند للعناية التلطيفية في لبنان السيدة لبنى عزالدين كلمة عبرت فيها عن بالغ شكرها وامتنانها لدور مجلس العمل اللبناني وعن الجهود التي قام بها لانجاح هذا الحفل الذي يكتسي بالطابع الخيري والانساني.

 

وبدوره القى رئيس مجلس العمل اللبناني المهندس سفيان الصالح كلمة قال فيها "نتشرف اليوم في هذه المناسبة بأن نتشارك واياكم حب الانسان، فكما تعلمون إن مصلحةَ اوطاننا وازدهارها في جميع قطاعاتها تبدءُ بالانسان، ونحن في مجلس العمل اللبناني، نُقدَّر ايّما تقدير مؤسسات المجتمع الأهلي، فهم من يقدمون لمجتمعاتنا من قلوبهم ومن خبرتهم ومهنيتهم فيساهمون في تنميتها وتطويرها ... وفي هذا السياق يأتي دعمنا في هذا الحفل لجمعية سند التي توفر العناية التلطيفية في لبنان لان قضيتهم هي قضية إنسانية تهدف الى تحسين نوعية حياة الانسان والحفاظ على كرامته".

وشكر الصالح معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان على حضوره ورعايته الكريمة للحفل كما شكره على محبته للبنان ودعمه المستمر لأنشطة مجلس العمل اللبناني وللجالية اللبنانية في الامارات.

 

وتخلل حفل العشاء الخيري فقرات فنية متنوعة واختتم بصوت النجم اللبناني ملحم زين.

 
Picture 1
 
Picture 2
 
Picture 3
 
 
محتوى الموقع Copyright 2019 - Lebanese Business Council