english lebanon
انت هنا > أخـبـار مجـلـس العـمـل > أخـبـار
المجلس يقيم يوم رياضي عائلي مميز بالتعاون مع جمعيات خريجي الجامعات اللبنانية
عودة الى الأخبار

 

أقام مجلس العمل اللبناني بالتعاون مع جمعيات خريجي الجامعات اللبنانية في أبوظبي، يوما رياضيا حافلا بالفعاليات وذلك في إطار برنامج المجلس للتنشيط الرياضي بين مختلف أبناء الجالية اللبنانية، والذي ضم عدد كبير من العائلات اللبنانية الذين اططحبوا أولادهم للمشاركة ولتشجيعهم بالمنافسات المقامة في هذا اليوم.

وتضمنت هذه التظاهرة الرياضية التي أقيمت في منتجع الفرسان الرياضي فقرات متنوعة وبدأت في الساعة الرابعة ظهرا وحتى الساعة التاسعة مساء. شمل هذا اليوم ألعاباً في الرماية، بيستول (المسدس)، رياضة الكارتينغ للكبار والصغار، منافسات البينت بول. وفي نهاية هذا اليوم الرياضي والحماسي، أقيمت مأدبة عشاء للعائلات المشاركة في هذه الفعالية الرياضية.

والجدير بالذكر، بأن مجلس العمل اللبناني قد بدأ نشاطاته الرياضية في بداية هذا الشهر من خلال دعم ورعاية الفريق اللبناني "الهوكي على الجليد" في البطولة العربية التي اقيمت في ابوظبي واحرز الفريق اللبناني المركز الثاني في البطولة. كمات تُستكمل نشاطات المجلس الرياضية باقامة بطولة المجلس لكرة القدم التي تستضيفها ملاعب منتجع الفرسان. وسيتم توزيع الجوائز والكؤوس وتكريم الفائزين في 5 حزيران في يوم خيمة المجلس.

 

 
Picture 1
 
Picture 2
 
Picture 3
 
 
محتوى الموقع Copyright 2022 - Lebanese Business Council