english lebanon
انت هنا > أخـبـار مجـلـس العـمـل > أخـبـار
لقاء وعشاء تكريمي على شرف وزير الاتصالات اللبناني
عودة الى الأخبار

أقام مجلس العمل اللبناني في أبوظبي عشاء تكريمي على شرف معالي وزير الاتصالات الشيخ بطرس حرب والوفد المرافق الذي يشارك في الدورة العشرين لمجلس الوزراء العرب للاتصالات والمعلومات بحضور جمع من رجال أعمال ومستثمرين في قطاعات الاتصالات ونظم المعلومات وعددا من فعاليات الجالية اللبنانية في أبوظبي.

في البداية رحب رئيس مجلس العمل اللبناني في أبوظبي سفيان الصالح بالوزير الضيف والوفد المرافق متمنياً ان تكون هذه الزيارة زخماً في تعزيز التواصل بين لبنان وأشقاءه العرب عموما ومع دولة الامارات العربية المتحدة خصوصاً. ومن ثم ثمّن الصالح جهود وزير الاتصالات وفريق عمله على الجهد الذي بذلوه ويبذلونه في السنوات السابقة لاحراز انجازات ومبادرات تطور الخدمات في قطاع الاتصالات وتبادل المعلومات في لبنان. كما أشار الى "ألم اللبنانيين في أبو ظبي من شلل مؤسسات الدولة والشغور الحاصل في رئاسة الجمهورية، وهواجس اللبنانيين في أبو ظبي حول قطاع الاتصالات، وخصوصا في مجال الانترنت"، لافتا الى أن "أمل هؤلاء برؤية خطة وزارة الاتصالات 2020 تتحقق".

والقى حرب كلمة شكر فيها المجلس "الذي بادر إلى تكريمي الليلة وجمع هذه الوجوه اللبنانية الطيبة التي أعتز بها حول مائدة العشاء، والذين أعتبر كل واحد من بينكم سفيرا للبنان ويمثل لبنان والنجاحات التي حققتموها في هذه الدولة الكريمة هي أكبر دليل على أن اللبناني حين تتأمن له الحرية والكرامة وفرص العمل فهو مبدع وناجح. وبقدر ما أفرح برؤيتكم ناجحين ومميزين تبنون وتعمرون بلاد العالم بقدر ما يحز في قلبي أن أرى لبنانيين يعملون على تهديم لبنان من الداخل وهذا ما يدعو للألم". أضاف "أن مصلحة لبنان يفترض أن تكون قبل أي مصلحة وقبل أي مصلحة من مصالح القوى السياسية، إذا علينا الرجوع الى المبادىء التي قام عليها دستورنا والتي تنظم عيشنا بكرامة وتجعلنا نحترم القانون فنعود لإحترام دولة القانون التي ترعى مستقبلنا وحقوقنا."

والجدير بالذكر، بأن مجلس وزراء العرب للاتصالات أقر اقتراحات الوزير بطرس حرب بإنشاء المنتدى العربي لأنترنت الأشياء ومقره في بيروت كما بإنشاء الهيئة العربية للإستثمار في تكنولوجيا الإتصالات وتوحيد أسعار ال Roaming وتخفيضها عربيا.

ثم قدم رئيس المجلس وأعضاء مجلس الادارة درعا تكريمياً إلى الوزير حرب.

 

 
Picture 1
 
Picture 2
 
 
 
محتوى الموقع Copyright 2022 - Lebanese Business Council