english lebanon
انت هنا > أخـبـار مجـلـس العـمـل > أخـبـار
وفد مجلس العمل اللبناني التقى الرئيس ميقاتي والوزير نحاس
عودة الى الأخبار

(الخبر نقلاً عن الوكالة الوطتية للأنباء وكما تناقلته الصحف اللبنانية في 22 و 23 اذار)

قام وفد "مجلس العمل اللبناني" في أبو ظبي برئاسة المهندس سفيان الصالح بجولة على المسؤولين اللبنانيين لاطلاعهم على التحضيرات والاستعدادات القائمة لانجاح الملتقى الاقتصادي الاماراتي - اللبناني الذي سيعقد في بيروت في 12 أيار المقبل في بيروت بالتعاون مع مجموعة الاقتصاد والاعمال.
استهل الوفد جولته بزيارة رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، وأشار الصالح بعد اللقاء الى ان "الهدف الأساسي من لقائنا الرئيس ميقاتي دعوته لرعاية الملتقى الإقتصادي الإماراتي - اللبناني ومشاركته فيه".
وقال "نعمل على التحضير لإقامة وانجاح هذا الملتقى بالتعاون مع مجموعة الإقتصاد والأعمال في الثاني عشر من شهر ايار المقبل والذي سيحضره وفد اقتصادي اماراتي برئاسة وزير الإقتصاد الإماراتي سلطان المنصوري ونعمل من خلال هذا الملتقى الذي سيشارك فيه رجال اعمال واقتصاد ومستثمرون من البلدين والهدف تفعيل العلاقات الإقتصادية اللبنانية – الإماراتية".
ثم التقى الوفد وزير الاقتصاد نقولا نحاس في مكتبه في الوزارة وأطلعه على تفاصيل الملتقى والمشاركة الاماراتية واللبنانية والمواضيع الاستثمارية التي تهم البلدين.
وأشار الصالح الى "اهمية هذا الملتقى الذي سيساهم من دون شك في تقوية العلاقات الاقتصادية اللبنانية – الاماراتية، متوقعا "مشاركة اماراتية لبنانية لافتة".
وقال:"دعونا الوزير نحاس لزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة ولقاء الجالية اللبنانية فيها لاطلاعها على تداعيات الربيع العربي ومدى انعكاسه على الأوضاع الإقتصادية في لبنان وقد أبلغنا الوزير نحاس أنه سيلبي الدعوة في 2 ابريل القادم".
كذلك التقى وفد مجلس العمل رئيس مجموعة الإقتصاد والأعمال رؤوف أبو زكي من اجل التنسيق والتحضير للملتقى.

 

 
Picture 1
 
Picture 2
 
 
 
محتوى الموقع Copyright 2022 - Lebanese Business Council