english lebanon
انت هنا > أخـبـار مجـلـس العـمـل > أخـبـار
الرئيس سليمان يستقبل وفد مجلس العمل اللبناني
عودة الى الأخبار

وفد مجلس العمل في أبو ظبي يطلع الرئيس سليمان

على التحضير للملتقى الإماراتي اللبناني

الخبر كما تداولته الصحف اللبنانية، تاريخ  23 أبريل 2011

استقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان في قصر بعبدا وفد مجلس العمل اللبناني في أبو ظبي برئاسة رئيسه سفيان الصالح وعضوية نائب الرئيس سامي أبي اسبر، وهشام حرب ورمزي كتيلي وكريم ناصر. واطلعه على أوضاع الجالية ونشاطات مجلس العمل.
وهنأ الصالح خلال اللقاء الرئيس سليمان بالأعياد ونقل إليه تحيات الجالية اللبنانية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأشاد برعايته للاغتراب اللبناني، آملاً بأن تتسارع الخطوات وتتكثف الجهود لولادة الحكومة لنبدأ عجلة العمل والإنتاج والإصلاحات.
وأكد الصالح أمام الرئيس سليمان "ان الجالية اللبنانية في أبو ظبي متعاونة ومتضامنة ومقدرة من المسؤولين في دولة الإمارات.
واطلع الصالح الرئيس سليمان على التحضيرات الجارية لإقامة الملتقى الاقتصادي اللبناني الإماراتي في لبنان في حزيران المقبل بالتعاون مع مجموعة الاقتصاد والأعمال، والذي سيشكل تظاهرة اقتصادية تعمق العلاقات اللبنانية ـ الإماراتية. من جهة ثانية، زار وفد مجلس العمل سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في بيروت رحمة الزعابي في مقر السفارة. واطلع الوفد السفير على تحضيرات انعقاد الملتقى الاقتصادي في حزيران المقبل.
وقال رئيس الوفد "إن السفير الزعابي أشاد بدور الجالية اللبناني الاقتصادي وبمتانة العلاقات اللبنانية الإماراتية"، مؤكداً أهمية انعقاد الملتقى الاقتصادي الإماراتي اللبناني وعلى المشاركة الإماراتية بفعالية في هذا الملتقى.
وكان وفد المجلس جال على عدد من الفاعليات الاقتصادية للتشاور بانعقاد الملتقى وانجاحه.

الخبر كما تداولته الصحف اللبنانية (اضغط هنا)

 
Picture 1
 
 
 
 
محتوى الموقع Copyright 2022 - Lebanese Business Council