english lebanon
انت هنا > أخـبـار مجـلـس العـمـل > أخـبـار
الجالية اللبنانية تحتفل باليوم الاماراتي اللبناني
عودة الى الأخبار

 

احتفلت الجالية اللبنانية في أبوظبي "باليوم الاماراتي اللبناني"، بحفل ضخم تحت رعاية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، أقامه مجلس العمل اللبناني في أبوظبي وأحيته الفنانة نانسي عجرم والفنان وليد توفيق على مسرح جامعة السوربون في أبوظبي، بحضور سفير لبنان حسن سعد، سفراء فرنسا والعراق وتونس، مدير جامعة السوربون في أبوظبي وشخصيات سياسية واجتماعية وثقافية وحشد كبير من أبناء الجالية اللبنانية .

في بداية الحفل، رحّب رئيس مجلس العمل اللبناني المهندس سفيان الصالح بالحضور وقال "يأتي احتفالنا اليوم ليؤكد على عمق العلاقات بين لبنان والامارات لا سيما وأننا هنا اليوم لنحتفل بمرور 45 سنة من العلاقات الدبلوماسية بين بلدينا والتي تتزامن أيضاً مع عقود من العلاقات الاخوية بين شعبينا شارك خلالها أبناءُ جاليتنا في مسيرة نهضة هذه الدولة ؛ التي أضحت اليوم من خلال القفزات التنموية التي حققتها مثالا يقتدى به على المستوى العالمي في التطوّر والحداثة والريادة... كل ذلك بفضل قيادة رشيدة حكيمة على رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله".

واضاف " إن حفل "اليوم الاماراتي اللبناني" قد أضحى جسرا يربطُ بين احتفال عيد استقلال لبنان والاحتفالات باليوم الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة. ونحن باحتفالنا هذا اليوم نعود ونؤكد بأننا فخورون بانتمائنا للبنان وأننا أوفياء كما كنا وسنبقى لدولة الامارات العربية المتحدة.

كما توجه بكلمة شكر وتقدير لسعادة السفير حسن سعد والذي أتى هذا الحفل متزامناً مع اقتراب انتهاء مهمته الدبلوماسية في الدولة "لكل ما قام ويقوم به خدمة لوطنه ولابناء جاليته وللعلاقات الاماراتية اللبنانية".

ووسط تفاعل كبير من الجمهور قدمت الفنانة اللبنانية الشابة نانسي عجرم باقة متنوعة من أغانيها كما ادىّ الفنان وليد توفيق فقرة غنائية وطنية.

 

 
Picture 1
 
Picture 2
 
Picture 3
 
 
محتوى الموقع Copyright 2024 - Lebanese Business Council