english lebanon
You are here > L.B.C. News > News
تفاعل كبير من أبناء الجالية اللبنانية مع برنامج "ايد ب ايد"
Back to News

انطلقت حملة "ايد ب ايد" بمبادرة من مجلس العمل اللبناني في أبوظبي وبدعم من جمعيات خريجي الجامعات اللبنانية وفعاليات الجالية اللبنانية في الامارات يوم الجمعة 17 يناير 2020 والتي لاقت تفاعلاً كبيراً من أبناء الجالية كالمعتاد، ونظراً لاستمرار الاقبال ورغبة عدد كبير من أبناء الجالية لتقديم المزيد من المساهمات، فقد تقرر تمديد استلام المساهمات العينية الى يوم الجمعة 24/01/2020 

وتزامنا مع تمديد فترة الاستلام سيقوم فريق من المتطوعين بعملية الفرز والتوضيب لايصال جميع المساهمات بافضل طريقة ممكنة تليق بالمواطن اللبناني تمهيدا لتوصيلها الى لبنان في القريب العاجل.

وبناءً على ما ورد، فلا بد من تقديم جزيل الشكر الى جميع أبناء الجالية اللبنانية في الامارات لتفاعلهم الكبير  ومساهمتهم لانجاح برنامج "ايد ب ايد" من يومه الاول.

 

واستمرارا لبرنامج "ايد ب ايد" ومن خلال ال support program الذي اعلنه المجلس سابقاً، يعلن مجلس العمل اللبناني في أبوظبي عن بدء استقباله للدعم اللازم عبر برامج الرعاية للفعاليات المنطوية تحت برنامج "ايد ب ايد" من خلال الاتصال بمكتب المجلس او بأحد أعضاء اللجنة المنظمة. علماً انه سوف يستمر هذا الرنامج الى عدة اشهر من خلال اقامة عدة فعاليات متنوعة.

 

وتزامنا مع فعاليات برنامج "ايد ب ايد" سيكون هناك عدة حملات توعوية وفعاليات لدعم الصناعات اللبنانية والانتاج اللبناني بشكل عام.

 

 
Picture 1
 
 
 
 
Site Map