english lebanon
You are here > L.B.C. News > News
القصار يرأس الوفد اللبناني الى مؤتمر الاستثمار في الريادة في ابو ظبي
Back to News

القصار يرأس الوفد اللبناني الى مؤتمر «الاستثمار في الريادة» في ابو ظبي

أقام رئيس مجلس العمل اللبناني في أبوظبي سفيان الصالح في دارته عشاء تكريمي على شرف الرئيس الفخري للاتحاد العام لغرف التجارة والصناعة والزراعة للبلاد العربية عدنان القصار ووفد الهيئات الاقتصادية اللبنانية المشاركة في فعاليات الدورة السابعة عشرة لمؤتمر أصحاب الأعمال والمستثمرين «الاستثمار في الريادة والابتكار»، الذي تستضيفه أبوظبي في16 تشرين الثاني الحالي و17 منه، بحضور سعادة سفير لبنان لدى دولة الامارات حسن سعد، نائب رئيس غرفة أبوظبي سعادة ابراهيم المحمود، و سفير النوايا الحسنة ألبير متى وعدد كبير من ابرز رجال الاعمال اللبنانيين والامارتيين.

في البداية رحب رئيس المجلس بضيوفه متمنياّ ان تكون هذه الزيارة  فُرصة لاستعراض التجارب وتبادل الخبرات ومناقشة التحديات لتحقيق تقدم اقتصادي آملين أن تثمِر أيضا زخمًا في تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية بين لبنان والامارات العربية المتحدة.

ومن جهته شكر الرئيس عدنان القصار المهندس سفيان الصالح وعقيلته على استضافتهم والوفد المرافق. كما تطرق الى أهمية انعقاد مؤتمر أصحاب الأعمال والمستثمرين في دولة الإمارات العربية. ولفت القصار الى أن "دولة الإمارات عزيزة على قلوب اللبنانيين جميعا، خصوصا وأنها احتضنت، ولا تزال، آلاف العائلات اللبنانية، ووفرت الوظائف إلى الآلاف من الشباب اللبناني، ومن هنا فإننا معنيون بخدمة التعاون اللبناني - الإماراتي المشترك، بما يعود بالنفع على البلدين الشقيقين".

 
Picture 1
 
Picture 2
 
Picture 3
 
 
Site Map