english lebanon
You are here > L.B.C. News > News
اليوم اللبناني 2014 لقاء واسع للجالية اللبنانية وفاءا لدولة الامارات
Back to News

« اليوم اللبناني 2014 »

لقاء واسع للجالية اللبنانية وفاءا لدولة الامارات 

شهد نادي ضباط القوات المسلحة فعاليات " مهرجان اليوم اللبناني" يوم الجمعة 21 مارس تزامنا مع عيد الأم وهو أضخم مهرجان سنوي يجمع الجالية اللبنانية في أبوظبي.

استهل المهرجان بكلمة ترحيبية ألقاها رئيس مجلس العمل اللبناني المهندس سفيان الصالح الذي أشاد بعمق العلاقات بين لبنان ودولة الامارات العربية المتحدة وكانت مناسبة ليتحدّث عن انجازات المجلس خلال العام من تنظيم العديد من المحاضرات الاقتصادية واستضافات المجلس لشخصيات لبنانية رسمية وأخرى من عالم الأعمال لتحفيز تطوير أعمالهم في أبوظبي أو لتشجيع الاستثمار الاماراتي في لبنان. وفي نهاية كلمته تقدم الصالح بالشكر بإسم مجلس العمل اللبناني وكافة أبناء الجالية اللبنانية في أبوظبي الى دولة الامارات العربية المتحدة ولقيادتها الرشيدة.

ولمناسبة عيد الأم كرّم مجلس العمل اللبناني الدكتورة كلير متّى "لما تمثله من صورة مشرقة لعطاءات وتضحيات الأم اللبنانية في المهجر".

وكما في كل عام كان ضيوف "مهرجان اليوم اللبناني" والذين تجاوزت أعدادهم الألف على موعد مع أجواء احتفالية متميزة مع تنوع الفعاليات حيث تضمنت لوحات فنية من الدبكة اللبنانية الشعبية والرقصات المتنوعة. كما قام المجلس بتكريم الفائزين في مسابقات الاسبوع الرياضي اللبناني التي نظمها المجلس. وخصص المهرجان للأطفال قريتهم الخاصة التي اتاحت لهم فرصة اكتشاف مواهبهم الفنية وجسّدت لوحات الأطفال روح المحبة وعمق العلاقة بين لبنان ودولة الامارات.

 
Picture 1
 
 
 
 
Site Map